الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

لماذا ملاك الرب يسجل اليوم أنثى وهل ملاك الرب يا مسجل ... سطرك أنثى ...



لماذا ملاك الرب يسجل اليوم أنثى وهل ملاك الرب يا مسجل ... سطرك أنثى ...






 

لماذا ملاك الرب يسجل اليوم أنثى ...
 وهل ملاك الرب يا مسجل ...
سطرك أنثى ...
فاجابتي إذا كنت  ...
انا انثى عارية التمام ...
والذكر في جسدي  ...
روح الوجود ...
وانا المكتشف انثاي ...
ازلي قبيل الخلق  ...
فنورا في تاريخ الوجود ...
فالثورة أنثى يا ملاك الرب  ...
وانا لك المختزن الأزلي  ...
في تاريخ الوجود ...
يا ثورتي الوجود تاملتك  ...
نظره عبوري ...
 
 قطار السفر ...
فرايتك تتأملين الشمس ...
 فقلت اذا راتني ...
 في قلب الشمس أسكن ...
ابني صرح الزمان الثوري ...
 في تاريخ الزمان فيحضرني  ...
سرك يا احلام التقية ...
 ذاكرتي احلاكم الزهراء الطفلة ...
 هي الزهراء الأولى ...
بنت النبي ولدت جوار تأريخ الابتلاء ...
فكنتي احلامي تاريخ البطولة
تعقين درسي الوردي تجربتي بانك
الصورة التمام  ...
لعروستي الآزال قبيل الخلق فاطمة الزمان ...
 هي لي العرس البطولة ...
 أم ابنائي جيش الغضب ...
فقد وعدت احلام واكتشفت الدهر آتية  ...
لي من قلب هذا الوادي القدسي ...
فجئتي الولادة الجديدة ...
لأختم ثورتي في تطابق  ...
تجربتي الملاك في السماء
والملاك في الأرض روح الجمال
الثوري في هذا الزمان ...
فوعدتك الحق الالهي ذرية النور ...
 فجئتي اصباحة  ...
النور لي الوعد ...
 لي الحلم ...
فبوركتي يا حلمي الزمان  ...
فقد ارحتي القلب تجرتي ...
فادركي الملكوت اوشك  ...
ان يرتبط الزمان من ارضك قدسي  ...
فكوني بمملكة الزمان ...
فادركي الملكوت اوشك  ...
ان يرتبط الزمان من ارضك قدسي  ...
فكوني بمملكة الزمان ...
وفقت السطر لكي السلام التحية  ...
يا دار الذاكرة في كل الزمان ...
  ...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق